السفير البخاري: مسرحية اغتيال خاشقجي مؤامرة استخباراتية
السفير البخاري: مسرحية اغتيال خاشقجي مؤامرة استخباراتية

السفير البخاري: مسرحية اغتيال خاشقجي مؤامرة استخباراتية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم السفير البخاري: مسرحية اغتيال خاشقجي مؤامرة استخباراتية، السفير البخاري: مسرحية اغتيال خاشقجي مؤامرة استخباراتية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السفير البخاري: مسرحية اغتيال خاشقجي مؤامرة استخباراتية.

المنظار بيروت- المنظار:

قال القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في بيروت وليد البخاري إن مسرحية اغتيال جمال خاشقجي مؤامرة ومكيدة استخباراتية.

وأكد السفير السعودي وليد البخاري، في تغريدة على حسابه على تويتر  أن مسرحية اغتيال خاشقجي دُبرت بإحكام بغرض النيل من سمعة السعودية والإساءة إليها.

وفي وقت سابق كشف مصدر مسؤول في القنصلية السعودية بمدينة إسطنبول في تركيا، أن وفداً أمنياً يضم محققين سعوديين وصل أمس الأول السبت إلى إسطنبول، بناءً على طلب سعودي، للمشاركة في التحقيقات في اختفاء السعودي جمال خاشقجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السفير البخاري: مسرحية اغتيال خاشقجي مؤامرة استخباراتية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام