شاهد: مكافحة المخدرات تُكرم المعلمين والمعلمات
شاهد: مكافحة المخدرات تُكرم المعلمين والمعلمات

شاهد: مكافحة المخدرات تُكرم المعلمين والمعلمات المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد: مكافحة المخدرات تُكرم المعلمين والمعلمات، شاهد: مكافحة المخدرات تُكرم المعلمين والمعلمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد: مكافحة المخدرات تُكرم المعلمين والمعلمات.

المنظار جدة - المنظار - ناصر السلمي:

أقامت مكافحة المخدرات بمحافظة جدة مبادرة فريدة من نوعها وذلك بتكريم المعلمين والمعلمات من خلال توزيع الورود وشهادات الشكر التي كانت تحمل عبارة شكراً معلمي وشكراً معلمتي فقد فوجئوا المعلمين والمعلمات بذلك وعبرو عن فرحتهم وشكرهم لمنسوبي مكافحة المخدرات بجدة على هذه الفته الانسانية لمعلمي الأجيال.

وتحدث العقيد الحميدي بن عبدالله السبيعي مدير مكافحة المخدرات بمحافظة جدة بأن هذه المبادرة عبارة عن رسالة شكر ووفاء لمن لهم الفضل بعد الله في المحافظة على امن هذه البلاد من خلال الحفاظ على أفكار الطلاب والطالبات وتوجيههم إلى الطريق الصحيح.

وايضاح المخاطر التي قد يقع فيها بعض ابنائنا وبناتنا بالجهل بمعرفة تلك المخاطر .

وقد تحدث مدير مكافحة المخدرات قائلاً بأنه: بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع زملائ منسوبي مكافحة المخدرات بمحافظة جدة ان نقدم الشكر والعرفان للاستاذ عبدالله بن احمد الثقفي مدير عام التعليم بجدة وجميع منسوبي ومنسوبات التعليم على ماوجدنا من رحابة الصدر وحسن الاستقبال وفِي كل يوم نرددها ..شكراً معلمي وشكراً معلمتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد: مكافحة المخدرات تُكرم المعلمين والمعلمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام