رسالة واتساب.. وصف فتاة بالهبلة فغرمته المحكمة 20 ألف درهم مع الحبس!
رسالة واتساب.. وصف فتاة بالهبلة فغرمته المحكمة 20 ألف درهم مع الحبس!

رسالة واتساب.. وصف فتاة بالهبلة فغرمته المحكمة 20 ألف درهم مع الحبس! المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رسالة واتساب.. وصف فتاة بالهبلة فغرمته المحكمة 20 ألف درهم مع الحبس!، رسالة واتساب.. وصف فتاة بالهبلة فغرمته المحكمة 20 ألف درهم مع الحبس! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة واتساب.. وصف فتاة بالهبلة فغرمته المحكمة 20 ألف درهم مع الحبس!.

المنظار قادت رسالة واتساب أرسلها شاب خليجي إلى فتاة تقدم لخطبتها إلى تغريمه 20 ألف درهم وحبسه 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ.

وسب المتهم المجني عليها، حيث أرسل إليها رسائل عبر واتساب وصفها بكلمة “هبلة”، لتقوم الفتاة بتوكيل محامٍ فتح بلاغًا قضائيًّا ضد المتهم يطالب فيه بمعاقبة المتهم وتعويض موكلته عن الأضرار المعنوية التي أصابتها من جراء الرسالة، بحسب ما ذكرت تقارير إماراتية.

وأشار المتهم خلال الجلسة إلى أنه أرسل الرسائل، بشكل عفوي وعلى سبيل المزاح بعد أن تقدم لخطبة المجني عليها، موضحًا أن الغرض من مراسلتها كان للتعارف قبل الزواج وليس للإساءة.

وعاقبت المحكمة المتهم بالحبس شهرين وتغريمه 20 ألف درهم عن تهمة السب المسندة إليه مع الأمر بوقف تنفيذ العقوبة المقيدة للحرية لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ صيرورة الحكم والأمر بمحو العبارات المسيئة وإلزام المشكو في حقه بالرسوم القضائية، كما قررت المحكمة قبول الدعوى المدنية في الشكل وإحالتها إلى المحكمة المختصة في الموضوع.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسالة واتساب.. وصف فتاة بالهبلة فغرمته المحكمة 20 ألف درهم مع الحبس!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن