الوزير الراجحي والنائب العام يواجهان العنف الأسري باتفاقية تعاون
الوزير الراجحي والنائب العام يواجهان العنف الأسري باتفاقية تعاون

الوزير الراجحي والنائب العام يواجهان العنف الأسري باتفاقية تعاون المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الوزير الراجحي والنائب العام يواجهان العنف الأسري باتفاقية تعاون، الوزير الراجحي والنائب العام يواجهان العنف الأسري باتفاقية تعاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوزير الراجحي والنائب العام يواجهان العنف الأسري باتفاقية تعاون.

المنظار أعلن وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أحمد سليمان الراجحي، عن توقيع مذكرة تعاون بينه وبين النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب.

وأوضح الراجحي أن مذكرة التعاون تهدف إلى تعزيز برامج المسؤولية الاجتماعية، وتسعى للحد من قضايا العنف الأسري، بما يحقق استقرار الفرد والأسرة في ضوء مرتكزات رؤية 2030.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوزير الراجحي والنائب العام يواجهان العنف الأسري باتفاقية تعاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن