“الصحة”: 5 فوائد تقدمها بطاقة أولوية.. وهذه الفئات المستهدفة
“الصحة”: 5 فوائد تقدمها بطاقة أولوية.. وهذه الفئات المستهدفة

“الصحة”: 5 فوائد تقدمها بطاقة أولوية.. وهذه الفئات المستهدفة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الصحة”: 5 فوائد تقدمها بطاقة أولوية.. وهذه الفئات المستهدفة، “الصحة”: 5 فوائد تقدمها بطاقة أولوية.. وهذه الفئات المستهدفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “الصحة”: 5 فوائد تقدمها بطاقة أولوية.. وهذه الفئات المستهدفة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أكدت وزارة الصحة أن بطاقة أولوية، هي بطاقة تسهل لحاملها الحصول على الخدمات الصحية وتغني عن التعريف عن حالته المرضية في كل زيارة.

وأضافت الوزارة، في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، أنه يمكن الحصول على هذه البطاقة من خلال مكاتب تجربة المريض بمستشفيات وزارة الصحة.
وأضافت الوزارة من فوائد هذه البطاقة ما يلي:

– تسهيل الإجراءات المقدمة داخل بعض الأقسام.
– أولوية الحصول على الخدمة وتقليل مدة الانتظار في بعض الخدمات.
– المساعدة على التنقل داخل المنشأة.
– المساعدة على التواصل
– التنسيق لصرف الأجهزة والأدوية

وأشارت الصحة أن الفئات المستهدفة هم: “كبار السن فوق 65 سنة، الفئات المشمولة بخدمات الطب المنزلي، الفئات ذات الاحتياج المرحلي، ذوي الاحتياجات الخاصة، الحالات التي تقرها اللجنة الطبية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “الصحة”: 5 فوائد تقدمها بطاقة أولوية.. وهذه الفئات المستهدفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء