التجارة توضح طريقة نقل ملكية المؤسسة من فرد إلى آخر
التجارة توضح طريقة نقل ملكية المؤسسة من فرد إلى آخر

التجارة توضح طريقة نقل ملكية المؤسسة من فرد إلى آخر المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم التجارة توضح طريقة نقل ملكية المؤسسة من فرد إلى آخر، التجارة توضح طريقة نقل ملكية المؤسسة من فرد إلى آخر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التجارة توضح طريقة نقل ملكية المؤسسة من فرد إلى آخر.

المنظار أوضحت وزارة التجارة والاستثمار طريقة نقل ملكية المؤسسة من فرد إلى آخر.

ولفتت التجارة ردَّا على استفسار في هذا الشأن، أنه لنقل ملكية المؤسسة يجب مراجعة مراكز خدمة العملاء في فروع الوزارة وإحضار خطاب تنازل على مطبوعات المؤسسة مصدق من الغرفة التجارية، وأيضًا إحضار ما يثبت حالة المنشأة في التأمينات، كما يجب إحضار الهوية الوطنية للطرفين أو وكالة شرعية في حال تعثر حضور أحدهم.

وتفاعلت وزارة التجارة مع استفسار بشأن إصدار سجل تجاري بنشاط “التجارة الإلكترونية”، مضيفةً أنه يجب اختيار المجال العام للنشاط “الاتصالات وتقنية المعلومات” ومن ثم اختيار “تقنية المعلومات” في المجال الخاص.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التجارة توضح طريقة نقل ملكية المؤسسة من فرد إلى آخر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن