نجل ” خاشقجي “: لانعرف خطيبة والدي .. وعليها الكف عن المتاجرة بقضيته
نجل ” خاشقجي “: لانعرف خطيبة والدي .. وعليها الكف عن المتاجرة بقضيته

نجل ” خاشقجي “: لانعرف خطيبة والدي .. وعليها الكف عن المتاجرة بقضيته المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم نجل ” خاشقجي “: لانعرف خطيبة والدي .. وعليها الكف عن المتاجرة بقضيته، نجل ” خاشقجي “: لانعرف خطيبة والدي .. وعليها الكف عن المتاجرة بقضيته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نجل ” خاشقجي “: لانعرف خطيبة والدي .. وعليها الكف عن المتاجرة بقضيته.

المنظار المنظار-متابعات

طالب نجل جمال خاشقجي خطيبة أبيه والتي أطلق عليها “المزعومة” بالكف عن التجارة والتكسب بقضية والده في الإعلام
و رفض صلاح جمال خاشقجي الابن الأكبر للإعلامي السعودي جمال خاشقجي، الذي فُقد أخيراً في مدينة اسطنبول، محاولة جهات خارجية تسييس قضية اختفاء والده.
وأكد نجل خاشقجي للعربية أنه وأسرته أولى بالسؤال والاستفسار عن ملابسات اختفائه والبحث عنه. وشدد على أنه لا يعرف خديجة ولم يسمع عنها من قبل سوى من خلال وسائل الإعلام.
وأوضح صلاح خاشقجي أن الأمر بجملته قضية شخصية، بعيدة كل البعد عن الإطار السياسي، لافتاً إلى تجاوب السلطات السعودية مع أسرته. واعتبر التحقيقات الرسمية السعودية هي التي ستكشف الحقيقة.
وأشار صلاح إلى أن آخر اتصال له مع والده كان أثناء وجوده في واشنطن، مبيناً أنه لم تكن لديه فكرة عن وجوده في تركيا ورحلته الأخيرة هذه.

وأظهرت تغريدات سابقة لخاشقجي مدى ادعاء خطيبته المزعومة وطرحت الكثير من الأسئلة وخاصة بعد أن كان يقدمها دائما دون إشارة لأي علاقة شخصية بينهما كما كانت تناديه بـ الأستاذ جمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نجل ” خاشقجي “: لانعرف خطيبة والدي .. وعليها الكف عن المتاجرة بقضيته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام