دمج إدارتين تعليميتين بالمناطق و المحافظات
دمج إدارتين تعليميتين بالمناطق و المحافظات

دمج إدارتين تعليميتين بالمناطق و المحافظات المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم دمج إدارتين تعليميتين بالمناطق و المحافظات، دمج إدارتين تعليميتين بالمناطق و المحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دمج إدارتين تعليميتين بالمناطق و المحافظات.

المنظار المنظار-الطائف-عبد الله العازمي

أصدر وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، قرارا بدمج إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بمهامها وملكاتها الإشرافية بإدارة المتابعة في إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات.
وتضمن قرار وزير التعليم الذي حصلت “المنظار” على نسخة منه دمج إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بمهامها وملكاتها الإشرافية بإدارة المتابعة بإدارات
التعليم بالمناطق والمحافظات. وتوحيد لجنتي قضايا المعلمين/المعلمات، وتفويض صلاحية البت في توصياتها لمدير التعليم وتسكن أمانتها بإدارة المتابعة (قضايا شاغلي الوظائف التعليمية).
يأتي ذلك رغبة في توحيد الإجراء بما يخدم المصلحة التعليمية، ويحقق سرعة اتخاذ القرارات في قضايا شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، ولما تقتضيه مصلحة العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دمج إدارتين تعليميتين بالمناطق و المحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام