بالأسماء.. “التعليم” تدعو البدلاء لمراجعة “الخدمة المدنية”
بالأسماء.. “التعليم” تدعو البدلاء لمراجعة “الخدمة المدنية”

بالأسماء.. “التعليم” تدعو البدلاء لمراجعة “الخدمة المدنية” المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بالأسماء.. “التعليم” تدعو البدلاء لمراجعة “الخدمة المدنية”، بالأسماء.. “التعليم” تدعو البدلاء لمراجعة “الخدمة المدنية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالأسماء.. “التعليم” تدعو البدلاء لمراجعة “الخدمة المدنية”.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت وزارة التعليم عن دعوة البدلاء الذين لم يراجعوا للمطابقة النهائية والمرشحين الجدد لشغل الوظائف التعليمية إلى مراجعة فروع وزارة الخدمة المدنية للمطابقة غدا الإثنين، ولمدة يوم واحد فقط.

وكانت الوزارة قد أعلنت الأسبوع الماضي دعوة 831 متقدمًا ومتقدمة على الوظائف التعليمية للمطابقة في فروع وزارة الخدمة المدنية خلال يومي الأربعاء والخميس الموافقين 23 – 24 محرم 1440ھـ.

وحددت الوزارة متطلبات المطابقة التي يجب على المتقدمين والمتقدمات إحضارها معهم في أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة بها المتقدمة، ووثيقة التخرج الأصلية موضحًا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، بالإضافة إلى كشف الدرجات.

أسماء المدعوين
أسماء المدعوات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالأسماء.. “التعليم” تدعو البدلاء لمراجعة “الخدمة المدنية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء