أمطار متواصلة على الباحة .. والدفاع المدني يحذر : لا تنزلوا بطون الأودية وتجمعات المياه
أمطار متواصلة على الباحة .. والدفاع المدني يحذر : لا تنزلوا بطون الأودية وتجمعات المياه

أمطار متواصلة على الباحة .. والدفاع المدني يحذر : لا تنزلوا بطون الأودية وتجمعات المياه المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أمطار متواصلة على الباحة .. والدفاع المدني يحذر : لا تنزلوا بطون الأودية وتجمعات المياه، أمطار متواصلة على الباحة .. والدفاع المدني يحذر : لا تنزلوا بطون الأودية وتجمعات المياه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمطار متواصلة على الباحة .. والدفاع المدني يحذر : لا تنزلوا بطون الأودية وتجمعات المياه.

المنظار أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم , تنبيهاً عن هطول أمطار رعدية ممطرة تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار ، على منطقة الباحة تشمل محافظة المخواة وبلجرشي, والمندق والأجزاء المجاورة ، مفيدةً أن هذه الحالة المطرية ستستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.
ودعت الإدارة العامة للدفاع المدني بمنطقة الباحة المواطنين والمقيمين بعدم المجازفة والنزول في بطون الأودية ومواقع تجمع المياه.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمطار متواصلة على الباحة .. والدفاع المدني يحذر : لا تنزلوا بطون الأودية وتجمعات المياه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن