تغییرات جدیدة في عدد من المناصب القیادیة بالشؤون الإسلامیة
تغییرات جدیدة في عدد من المناصب القیادیة بالشؤون الإسلامیة

تغییرات جدیدة في عدد من المناصب القیادیة بالشؤون الإسلامیة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تغییرات جدیدة في عدد من المناصب القیادیة بالشؤون الإسلامیة، تغییرات جدیدة في عدد من المناصب القیادیة بالشؤون الإسلامیة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تغییرات جدیدة في عدد من المناصب القیادیة بالشؤون الإسلامیة.

المنظار أصدر وزير الشؤون الإسلامیة والدعوة والإرشاد الشیخ الدكتور عبد اللطیف بن عبد العزيز آل الشیخ عددًا من القرارات، لتدوير بعض قیادات العمل الإداري في الوزارة.

ومن بین القرارات إنھاء تكلیف فھد التويجري بفرع الوزارة في المدينة وتعیینه مستشارًا بفرع الوزارة في منطقة القصیم، وتعیین الشیخ قیس المعیقلي مديرا عامًا لفرع الوزارة في منطقة المدينة المنورة.

كما تضمنت القرارات تعیین الشیخ ماجد بن محمد شراحیلي مساعدا للمدير العام لفرع الوزارة في منطقة المدينة المنورة.

وكان آل الشیخ أصدر في سبتمبر الماضي 11 قرارا إداريا، بتدوير عدد من قیادات الوزارة في وكالات وإدارات الوزارة وفروعھا المختلفة.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تغییرات جدیدة في عدد من المناصب القیادیة بالشؤون الإسلامیة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن