الاختبارات الشهرية بدأت ومتوسطة أحد رفيدة بلا معلم رياضيات
الاختبارات الشهرية بدأت ومتوسطة أحد رفيدة بلا معلم رياضيات

الاختبارات الشهرية بدأت ومتوسطة أحد رفيدة بلا معلم رياضيات المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الاختبارات الشهرية بدأت ومتوسطة أحد رفيدة بلا معلم رياضيات، الاختبارات الشهرية بدأت ومتوسطة أحد رفيدة بلا معلم رياضيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاختبارات الشهرية بدأت ومتوسطة أحد رفيدة بلا معلم رياضيات.

المنظار بالرغم من حديث وزارة التعليم المستمر عن تقييم الأداء الوظيفي للمعلمين وعن حرصها على جودة التعليم إلا أن الواقع غير ذلك في الكثير من المدارس والدليل على ذلك النقص الكبير في الكادر العلمي في المدارس، مثل ما هو حاصل بمدرسة متوسطة أحد رفيدة وهي أقدم مدرسة بالمحافظة.

المواطن” وبعد ورود الكثير من رسائل أولياء الأمور بخصوص عدم وجود معلم مادة الرياضيات للصف الثاني متوسط من بداية العام الدراسي وحتى الوقت الحالي والبالغ عددهم ١٠٠طالب موزعين على ٤ فصول دراسية، تواصلت مع أولياء الأمور وذكروا أن أبناءهم من بداية العام الدراسي حتى هذا الوقت لم يأخذوا درساً واحدا في مادة الرياضيات والتي هي من أهم المواد التي يحتاج فيها الشرح والتوضيح وتأخذ جهداً من المعلم كي يشرح ويبسط كل درس حتى يسهل فهمة على الطلاب.

وذكر الأهالي أن الاختبارات الشهرية بدأت من اليوم :” فكيف يستطيع أبناؤنا فهم ومذاكرة هذه المادة التي لها خمسة أسابيع لم يفتح كتابها ولم يدرس صفحة واحدة من بداية العام الدراسي”.
وناشد أولياء الأمور وزارة التعليم إيجاد معلم لمادة الرياضيات مع العلم أنهم لجؤوا أكثر من مرّة لمكتب التعليم بأحد رفيدة والذي لم يعر مشكلتهم أي اهتمام  وظل في صمته حتى هذا الوقت.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاختبارات الشهرية بدأت ومتوسطة أحد رفيدة بلا معلم رياضيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن