البيئة: بدء موسم صيد أسماك الباغة في البحر الأحمر
البيئة: بدء موسم صيد أسماك الباغة في البحر الأحمر

البيئة: بدء موسم صيد أسماك الباغة في البحر الأحمر المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم البيئة: بدء موسم صيد أسماك الباغة في البحر الأحمر، البيئة: بدء موسم صيد أسماك الباغة في البحر الأحمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البيئة: بدء موسم صيد أسماك الباغة في البحر الأحمر.

المنظار الرياض - المنظار:

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة أن موسم صيد أسماك الباغة في البحر الأحمر سيبدأ في منتصف شهر أكتوبر.

وأوضح مدير عام إدارة المصايد البحرية المهندس خالد الشايع أن يوم الثلاثاء 7 صفر 1440هـ، الموافق 16 أكتوبر 2018م، سيكون موعد بدء موسم الصيد، وسيستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء 25 شعبان 1440هـ، الموافق 30 أبريل 2019.

ودعا الشايع الصيادين إلى الالتزام بالتاريخ المحدد للصيد، والتقيد باللائحة التنفيذية لنظام الصيد؛ للمحافظة على استدامة هذه الثروة والمورد الاقتصادي المهم. مؤكداً أن من يخالف ذلك سيكون عرضة للعقوبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البيئة: بدء موسم صيد أسماك الباغة في البحر الأحمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام