الإطاحة بمتهمين بجرائم السلب تحت تهديد السلاح في الرياض
الإطاحة بمتهمين بجرائم السلب تحت تهديد السلاح في الرياض

الإطاحة بمتهمين بجرائم السلب تحت تهديد السلاح في الرياض المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الإطاحة بمتهمين بجرائم السلب تحت تهديد السلاح في الرياض، الإطاحة بمتهمين بجرائم السلب تحت تهديد السلاح في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإطاحة بمتهمين بجرائم السلب تحت تهديد السلاح في الرياض.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال أسفرت عن القبض على متهمين، في العقد الثالث من العمر؛ وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهما بارتكاب عدد من جرائم السلب تحت تهديد السلاح، وباستخدام دراجات نارية، وضُبِط بحوزتهما سلاح ناري (مسدس) وأسلحة بيضاء ودراجة نارية، إضافةً إلى عملات نقدية متنوعة وهواتف محمولة مجهولة المصدر، وبسماع أقولهما أقرّا بارتكابهما (7) حوادث بذات الأسلوب الإجرامي، ومن بينها جريمة الاعتداء على مقيم هندي الجنسية أمام منزله بحي العمل وسط العاصمة الرياض، التي سبق تداول مقطع فيديو عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد جرى إيقافهما وإحالة القضية لفرع النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإطاحة بمتهمين بجرائم السلب تحت تهديد السلاح في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء