العدد (138) لمجلة الأحساء.. صورة احتفائية خاصة بمناسبة اليوم الوطني
العدد (138) لمجلة الأحساء.. صورة احتفائية خاصة بمناسبة اليوم الوطني

العدد (138) لمجلة الأحساء.. صورة احتفائية خاصة بمناسبة اليوم الوطني المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم العدد (138) لمجلة الأحساء.. صورة احتفائية خاصة بمناسبة اليوم الوطني، العدد (138) لمجلة الأحساء.. صورة احتفائية خاصة بمناسبة اليوم الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العدد (138) لمجلة الأحساء.. صورة احتفائية خاصة بمناسبة اليوم الوطني.

المنظار مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أصدرت غرفة الأحساء، العدد الجديد من مجلة “الأحساء” في صورة احتفائية خاصة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ(88) للمملكة هذا العام، حيث تم تخصيص ملف متكامل حول المناسبة الغالية متضمنًا تقارير متخصصة عن اليوم الوطني والإنجازات الاقتصادية والمشاريع التنموية التي تتسارع وتيرتها في بلادنا لاستشراف المستقبل.

وعرضت صفحات ملف “اليوم الوطني” كذلك تقريرًا موسعًا تضمن كلمات لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة حول ذكرى اليوم الوطني، ورؤية المملكة 2030، ودورهما في صناعة مستقبل المملكة.

كذلك حفل العدد الجديد في صفحات “محيط الغرفة” بالعديد من الأخبار والتقارير الاقتصادية والتغطيات الخاصة بفعاليات الغرفة خلال الفترة الأخيرة.

وضمن تقرير استضافة الغرفة للاجتماع الـ 97 لمجلس إدارة مجلس الغرف السعودية بالأحساء، عرض الإصدار الجديد من المجلة صورًا توثيقية قديمة ومتنوعة لمسيرة الغرفة الحافلة في احتضان واستضافة اجتماعات مجلس الغرف بالأحساء، إضافة إلى التغطيات المهمة لفعاليات متنوعة نظمتها الغرفة كاللقاء المفتوح مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات.

أما صفحات “تحقيق” فقد سلّطت الضوء على الخبز الأحمر الحساوي وشعبيته الطاغية التي تقاوم الاندثار، مستعرضًا تاريخه ومكانته وفوائده الصحية والصعوبات والتحديات التي تواجهه والعاملين فيه وحرفة الخبازة بالأحساء، متضمنًا عدة لقاءات أجُريت مع أشهر خبازي الأحساء. كما عرض العدد مقالًا توثيقيًا متسلسلًا للدكتور خالد بن سعود الحليبي حول قصة شعراء هجر.

وفي صفحات “آفاق واعدة” استعرض العدد الجديد، موضوع ثورة “البلوك تشين” ودورها في دعم الاقتصاد الرقمي، كما قدّم العدد عرضًا حيويًا للقاء موسّع مع الدكتور عبدالعزيز بن سعود الحليبي أستاذ الأدب المساعد والمتحدث الرسمي بجامعة الملك فيصل والمشرف العام على المركز الجامعي للاتصال والإعلام، تحدث فيه عن واقع وآفاق ومستقبل دراسة ومهنة الإعلام في الجامعة والأحساء.

أيضًا، تناول العدد في صفحتي “ريادة أعمال” تقريرًا متميزًا حول الشركات الناشئة وفرص انتشارها ونموها وتوسعها في المملكة في ظل رؤية 2030. كما عرض مقالًا للدكتور إحسان بوحليقة بعنوان: “ما فائدة إدراج الأحساء؟” أشار فيه إلى أن هذا السؤال ليس استنكاري بقدر ما هو استفساري، باعتبار أن هذا الإدراج يمكن أن يمثل نقطة بداية لانطلاقة حقيقية لواحة الأحساء.

العدد احتوى كذلك على عدة تقارير متنوعة حول أهمية الرقابة المالية ودورها في التنمية، وآفاق الفرص الاستثمارية الواعدة في سوق الرعاية الصحية بالمملكة في ظل رؤية الوطن 2030، ضافة إلى تقرير حول ارتفاع معدلات ارتباط الموظفين بالعمل في المنطقة.

كما اشتمل العدد، الذي جاء في تصميم وإخراج جميل ومحتوى تحريري متنوّع، على عديد الموضوعات والمقالات والتغطيات المصورة من بينها صفحتي 30 سؤالًا مع صادق الرمضان، ومقال “بلدة طيبة ورب غفور” للدكتور محمد العكاري، وصفحات “سيدات في العمل” التي استضافت المصممة إلهام اليوسف، إلى جانب الأخبار والمحطات المتحركة والأبواب الثابتة.

يُشار إلى أنه يمكن تصفح العدد الجديد من المجلة التي تصدرها إدارة الإعلام والنشر بالغرفة إلكترونيًا سواء عن طريق الدخول على موقع الغرفة أو الاشتراك في خدمة “واتساب” الغرفة على الرقم (0599646944).

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العدد (138) لمجلة الأحساء.. صورة احتفائية خاصة بمناسبة اليوم الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء