محاولة تسلل فاشلة تنتهي بمصرع قياديين اثنين رفقة انقلابيين في تعز
محاولة تسلل فاشلة تنتهي بمصرع قياديين اثنين رفقة انقلابيين في تعز

محاولة تسلل فاشلة تنتهي بمصرع قياديين اثنين رفقة انقلابيين في تعز المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم محاولة تسلل فاشلة تنتهي بمصرع قياديين اثنين رفقة انقلابيين في تعز، محاولة تسلل فاشلة تنتهي بمصرع قياديين اثنين رفقة انقلابيين في تعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محاولة تسلل فاشلة تنتهي بمصرع قياديين اثنين رفقة انقلابيين في تعز.

المنظار لقي قياديان في ميليشيا الحوثي الإنقلابية، المدعومة من إيران، مصرعهما في معارك مع الجيش اليمني، بجبهة مقبنة، في الريف الغربي لمحافظة تعز.
وقال المركز الاعلامي لمحور تعز في بيان، إن القياديين الحوثيين قتلا في المعارك التي شهدتها الجبهة أمس السبت ونشبت عقب محاولة تسلل للمتمردين إلى مواقع تقع تحت سيطرة الجيش في مديرية مقبنة.
وأضاف أن قائد مجاميع الميليشيا في الهجوم على مواقع الجيش في منطقة قهبان والمكنى ابو مالك قتل مع قيادي آخر يدعى ابو مهران إضافة إلى مقتل عدد آخر من العناصر المهاجمة.
وكانت قوات الجيش الوطني قد صدت هجومين منفصلين لميليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش في محيط تبة الخزان بقهبان ووادي الجسر بمديرية مقبنة غرب المدينة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محاولة تسلل فاشلة تنتهي بمصرع قياديين اثنين رفقة انقلابيين في تعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن