مليون متر مربع من الأراضي الحكومية مهددة بالضياع في عسير
مليون متر مربع من الأراضي الحكومية مهددة بالضياع في عسير

مليون متر مربع من الأراضي الحكومية مهددة بالضياع في عسير المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مليون متر مربع من الأراضي الحكومية مهددة بالضياع في عسير، مليون متر مربع من الأراضي الحكومية مهددة بالضياع في عسير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مليون متر مربع من الأراضي الحكومية مهددة بالضياع في عسير.

المنظار ناشد عدد من المواطنين الجهات المسؤولة عن حماية الأراضي الحكومية ممثلة في بلدية مركز الشعف التابعة لعسير وبلدية مركز الواديين التابع لأحد رفيدة، وذلك بإكمال تخطيط أراضٍ حكومية منزوعة التملك ووضع بترينات لهذه الأرض التي يبلغ مساحتها مليوناً وأربع مائة متر مربع وتبدأ مساحتها من جبل النور امتداد بجنابات وادي أم ظرفة حتى التقاء وادي الذيبة شرقاً وتلتقي بوادي عتود شمالاً، وهذا الموقع حيوي قد يستفاد منه في إقامة الكثير من المشاريع الحكومية التي تخدم المجتمع في ظل تطوير منطقة عسير.

وذكر المواطنون أن هنالك أمراً من أمير منطقة عسير برقم ٣٢٠٢ في ٢٢ / ١ / ١٤٣٧ه_ موجهاً للبلديات المسؤولة عن هذا الموقع بالعمل على تحديده وإزالة جميع الإحداثات ولكنها توقفت عن التخطيط؛ ما جعل بعض الأشخاص يعتدون عليها ويقيمون المزارع بها لغرض الاستحواذ عليها.

وطالب المواطنون تلك الجهات بالعمل على استكمال التخطيط وإزالة الإحداثات وفك النزاعات من هذا الموقع.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مليون متر مربع من الأراضي الحكومية مهددة بالضياع في عسير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن