1356 وظيفة بالقطاع الخاص لمستفيدي الضمان الاجتماعي
1356 وظيفة بالقطاع الخاص لمستفيدي الضمان الاجتماعي

1356 وظيفة بالقطاع الخاص لمستفيدي الضمان الاجتماعي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم 1356 وظيفة بالقطاع الخاص لمستفيدي الضمان الاجتماعي، 1356 وظيفة بالقطاع الخاص لمستفيدي الضمان الاجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 1356 وظيفة بالقطاع الخاص لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

المنظار الرياض - المنظار:

نظمت غرفة الرياض ممثلة في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي، ملتقى التوظيف لمستفيدي الضمان، صباح اليوم الأحد 7 أكتوبر، وأقيم بمقر مكتب الضمان الاجتماعي بالرياض، بمشاركة 14 شركة من القطاع الخاص، وسيخصص يوم الثلاثاء 9 أكتوبر، لمقابلات الرجال من مستفيدي الضمان للتوظيف بالشركات الراغبة.

وأطلق الملتقى وكيل الضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم الشافي، ونائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض المهندس منصور الشثري، واللذان أكدا شراكة القطاعين الحكومي ممثلاً في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والخاص ممثلاً في غرفة الرياض والشركات، من أجل توفير فرص التوظيف للشباب والسيدات السعوديين بالقطاع الخاص.

ولفتا إلى أن الملتقى يهدف إلى تحقيق مبادرات برنامج التحول الوطني 2020، المنطلق من أهداف رؤية المملكة 2030، وتمكين مستفيدي الضمان من الالتحاق بسوق العمل، من خلال توفير فرص توظيف لهم في منشآت القطاع الخاص، حيث أجرت ممثلات الشركات المقابلات مع طالبات التوظيف وتعبئة الطلبات الخاصة به.

وأوضح الشثري أن الملتقى يستهدف طرح (1356) وظيفة في عدد من المجالات المهنية والإدارية، منها (837) وظيفة للرجال و (519) وظيفة للسيدات، ودعا المتقدمات والمتقدمين إلى التقدم للفرص المتاحة حتى لو لم تكن متناسبة مع مؤهلاتهم، واعتبارها وظائف انتقالية تمكنهم من اكتساب الخبرات والمهارات، والاحتكاك بالسوق.

وقال إن الحصول على وظيفة تكسبك المهارات والخبرة أفضل من الانتظار في المنزل حتى تأتي الفرصة المناسبة للمؤهل، ، وأضاف أن غرفة الرياض تتابع مع الشركات تهيئة البيئة المناسبة لعمل السيدات، و أن العديد من الشركات تعمل على فتح أقسام للنساء التي سوف توفير فرص عمل أكثر ومتنوعة لطالبات العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 1356 وظيفة بالقطاع الخاص لمستفيدي الضمان الاجتماعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام