ابتدائية مكة تستضيف المشغل التربوي لروّاد النشاط الطلابي بالأحساء
ابتدائية مكة تستضيف المشغل التربوي لروّاد النشاط الطلابي بالأحساء

ابتدائية مكة تستضيف المشغل التربوي لروّاد النشاط الطلابي بالأحساء المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم ابتدائية مكة تستضيف المشغل التربوي لروّاد النشاط الطلابي بالأحساء، ابتدائية مكة تستضيف المشغل التربوي لروّاد النشاط الطلابي بالأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ابتدائية مكة تستضيف المشغل التربوي لروّاد النشاط الطلابي بالأحساء.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استضافت مدرسة مكة المكرمة الابتدائية بالمبرز، يوم الخميس الماضي، المشغل التربوي لروّاد النشاط الطلابي على مستوى المحافظة لـ 31 مدرسة، تحت إشراف ومتابعة المشرف التربوي للنشاط الطلابي محمد بن عبدالله الدعيج، وذلك ضمن برامج وخطة النشاط الطلابي للفصل الدراسي الأول لعام 1439/1440هـ.

وبدأ البرنامج في تمام الساعة الثامنة صباحًا، بكلمة من “الدعيج”، رحب فيها بالحضور جميعًا، منوّهًا بأهمية تلك اللقاءات وتبادل الزيارات وتلاقح الأفكار بين روّاد النشاط ، مشددًا على ضرورة حضور تلك البرامج وتفعيلها.

وعرض “الدعيج” مؤشرات الأداء للنشاط الطلابي لهذا العام 1440هـ (الجديدة)، والتعليق عليها وشرح بعض مفرداتها، مع عرض الشواهد الدالة على تلك المؤشرات، والإجابة على بعض المداخلات من قبل روّاد النشاط وتساؤلاتهم، كذلك تناول واستعرض الدليل التنظيمي لساعة النشاط في مدارس التعليم العام 1439 / 1440هـ.

وفي نهاية اللقاء قدم مشرف النشاط، شكره وتقديره لقيادة مدرسة مكة المكرمة ممثلة في حمد بن إبراهيم الغوينم، لاستضافتها وحسن استقبالها وإعدادها وتنظيمها لهذا البرنامج، وكذلك لرائد النشاط بالمدرسة إبراهيم بن داود الحسن للتنسيق والإعداد، كما قدم شكره وامتنانه لجميع الحضور لتعاونهم وتجاوبهم لمثل تلك اللقاءات المهمة.

طباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ابتدائية مكة تستضيف المشغل التربوي لروّاد النشاط الطلابي بالأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء