54 رخصة تصدير لمصانع الحديد بالمملكة
54 رخصة تصدير لمصانع الحديد بالمملكة

54 رخصة تصدير لمصانع الحديد بالمملكة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 54 رخصة تصدير لمصانع الحديد بالمملكة، 54 رخصة تصدير لمصانع الحديد بالمملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 54 رخصة تصدير لمصانع الحديد بالمملكة.

المنظار أعلنت مصلحة الجمارك ارتفاع صادرات المملكة من الصلب والألمنيوم خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 166 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وذلك إلى الإمارات، ومصر، والأردن، والكويت، والبحرين، والفلبين، ولبنان، والصين، وعمان، وتركيا، وإندونيسيا.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار عبد الرحمن الحسين ارتفاع رخص الحديد الممنوحة إلى 54 رخصة وذلك بعد استيفاء الشروط والضوابط التنظيمية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 54 رخصة تصدير لمصانع الحديد بالمملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن