حالة وفاة وإصابة خطيرة بحادث مروع بالعقيق
حالة وفاة وإصابة خطيرة بحادث مروع بالعقيق

حالة وفاة وإصابة خطيرة بحادث مروع بالعقيق المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم حالة وفاة وإصابة خطيرة بحادث مروع بالعقيق، حالة وفاة وإصابة خطيرة بحادث مروع بالعقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حالة وفاة وإصابة خطيرة بحادث مروع بالعقيق.

المنظار العقيق - المنظار - عايض ال ركبان:

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بإصابات خطيرة في حادث تصادم وقع بالعقيق بطريق الباحة العقيق القديم.

وصرح المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني عن وقوع حادث تصادم بين سيارتي فورد وسوناتا صباح اليوم.

وإبان الزهراني أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً على الرقم الموحد 997 في تمام الساعة 08:03 صباح هذا اليوم عن حادث تصادم الموقع العقيق – الطريق القديم.

وتابع تم توجيه فرقة اسعافيه من الهلال الاحمر للموقع وعند وصولهم ومسح الموقع أتضح وجود اصابتين اصابه متوفيه بالموقع واصابه خطيره تم التعامل معها اسعافياً بالموقع وبعد ذلك تم نقلها لمستشفى العقيق العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حالة وفاة وإصابة خطيرة بحادث مروع بالعقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام