وفد من “تقنية الأحساء” يزور جامعة الملك فهد للبترول ويتعرف على برامجها
وفد من “تقنية الأحساء” يزور جامعة الملك فهد للبترول ويتعرف على برامجها

وفد من “تقنية الأحساء” يزور جامعة الملك فهد للبترول ويتعرف على برامجها المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم وفد من “تقنية الأحساء” يزور جامعة الملك فهد للبترول ويتعرف على برامجها، وفد من “تقنية الأحساء” يزور جامعة الملك فهد للبترول ويتعرف على برامجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفد من “تقنية الأحساء” يزور جامعة الملك فهد للبترول ويتعرف على برامجها.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

زار وفد من الكلية التقنية بالأحساء، مؤخرًا، جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران؛ بهدف التعرف على عدد من البرامج والفعاليات، وتبادل الخبرات في مجال التوجيه والإرشاد، حيث كان في استقبالهم وكيل عمادة شؤون الطلاب للتوجيه والإرشاد الدكتور ضيف الله بن إبراهيم المطرودي.

واشتمل اللقاء على جولة على عدد من مرافق الجامعة، بعدها شاهد الوفد الذي تكون من مدير وحدة الخدمات الإرشادية محمد بن عبدالله الحمام، وأعضاء المكتب عرضاً مرئياً لبرامج الجامعة، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات التي تتعلق بالدرجة الأولى لتقديم أفضل الخدمات للطلاب والمتدربين.

إلى ذلك تناول الطرفان نقاشا عن الصعوبات التي تواجه البرامج الإرشادية، وكيفية تطويرها.

وفي ختام الزيارة، نقل الوفد تحيات عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني، ووكلائه، إلى قيادات جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، مقدمًا خالص الشكر والتقدير للجامعة على حسن الضيافة والاستقبال، متمنين أن يستمر هذا التعاون، على أن يقوم وفد الجامعة بزيارة الكلية في مقبل الأيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفد من “تقنية الأحساء” يزور جامعة الملك فهد للبترول ويتعرف على برامجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء