وظائف إدارية شاغرة في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية
وظائف إدارية شاغرة في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية

وظائف إدارية شاغرة في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وظائف إدارية شاغرة في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية، وظائف إدارية شاغرة في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وظائف إدارية شاغرة في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية.

المنظار أعلنت مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية لخدمة المناطق الشمالية (الجوف، حائل، تبوك، الحدود الشمالية) عن رغبتها في استقطاب كفاءات متميزة من السعوديين لشغل الوظائف الإدارية التالية:

– مساعد إداري (عدد 3 وظائف): شهادة الدبلوم في تخصصات: (الإدارة، أو السكرتارية)، أو ما يعادلهما، ويفضل من لديه خبرة في الأعمال المكتبية والسكرتارية..

– اختصاصي عقود: درجة البكالوريوس في تخصصات: (إدارة أعمال، أو القانون)، مع خبرة سنتين كحد أدنى، أو شهادة الدبلوم في الإدارة، مع خبرة 4 سنوات كحد أدنى.

وبينت المدينة أن الشروط المطلوبة هي:

. إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

. اجتياز المقابلة الشخصية أو أي اختبارات ذات علاقة.

. أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل المطلوب من إحدى الجهات التعليمية المعتمدة.

. إجادة استخدام الحاسب الآلي.

. تحديد الوظيفة المتقدم لها.

. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً.

وأوضحت المدينة أن التقديم متاح عبر موقعها المدينة الإلكتروني للتوظيف، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 1440/1/27هـ ويستمر حتى السبت الموافق 1440/2/11هـ.

وللتقديم على الوظائف المعلنة، الدخول على الرابط التالي: (هنا).


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وظائف إدارية شاغرة في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن