هل صندوق الاستثمار آمن ومضمون؟
هل صندوق الاستثمار آمن ومضمون؟

هل صندوق الاستثمار آمن ومضمون؟ المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل صندوق الاستثمار آمن ومضمون؟، هل صندوق الاستثمار آمن ومضمون؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هل صندوق الاستثمار آمن ومضمون؟.

المنظار هل صندوق الاستثمار آمن ومضمون؟.. سؤال يطرحه البعض عند التفكير في طرق لاستثمار المال بشكل لا يحمل مخاطر، وأجابت عليه هيئة السوق المالية.

وقالت السوق المالية: إن الاستثمار في صناديق الاستثمار كأي استثمار آخر؛ حيث تتعرض صناديق الاستثمار لعدة أنوع من المخاطر، مضيفةً أنه لا يمكن القول بأن صناديق الاستثمار آمنة أو مضمونة؛ وذلك لأن قيمة الوحدات يمكن أن ترتفع أو تنخفض وفقًا لطبيعة استثمارات الصندوق وظروف الأسواق المستثمر بها.

​وبحسب التعريف الاقتصادي لصناديق الاستثمار، فهي أوعية استثمارية تجمع رؤوس أموال مجموعة من المستثمرين، وتديرها وفقًا لإستراتيجية وأهداف استثمارية محددة يضعها مدير الصندوق، وذلك بهدف تحقيق مزايا استثمارية لا يمكن للمستثمر الفرد تحقيقها.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هل صندوق الاستثمار آمن ومضمون؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن