تعرف على نسبة السكر في التمرة الواحدة وبعض المشروبات الغازية
تعرف على نسبة السكر في التمرة الواحدة وبعض المشروبات الغازية

تعرف على نسبة السكر في التمرة الواحدة وبعض المشروبات الغازية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تعرف على نسبة السكر في التمرة الواحدة وبعض المشروبات الغازية، تعرف على نسبة السكر في التمرة الواحدة وبعض المشروبات الغازية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على نسبة السكر في التمرة الواحدة وبعض المشروبات الغازية.

المنظار يعتبر موضوع السكريات في بعض الأطعمة سببًا لأرق وانزعاج من يريد عمل حمية غذائية أو يسعى إلى النحافة، أو حتى مرضى السكري.

وأجاب الدكتور خالد النمر، ‏استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، على بعض الاستفسارات بشأن كمية السكريات في مشروب “السفن أب” والتمر.

وأوضح النمر أن وزن السكر في الكوكاكولا والسفن أب هي 10 جرامات لكل 100 ميللتر تقريبًا، وهذا يعادل ملء ملعقتين ونصف (ملعقة شاي) أو أقل من ملعقة الطاولة قليلًا ملؤها 12 جرام سكر).

أما بالنسبة إلى نسبة السكر في التمرة الواحدة، فيختلف الأمر بحسب النمر حسب وزن التمرة ونوعها، وعلى وجه العموم مثلًا تمرة وزنها 7 جرام تقريبًا تحتوي ٤.٥ جرام سكر (أكثر من وزن ملعقة شاي واحدة من السكر).


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على نسبة السكر في التمرة الواحدة وبعض المشروبات الغازية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن