إحباط محاولة تهريب ٤٩٨٣٠ قرص “إمفيتامين” مخدر بالحدود الشمالية
إحباط محاولة تهريب ٤٩٨٣٠ قرص “إمفيتامين” مخدر بالحدود الشمالية

إحباط محاولة تهريب ٤٩٨٣٠ قرص “إمفيتامين” مخدر بالحدود الشمالية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إحباط محاولة تهريب ٤٩٨٣٠ قرص “إمفيتامين” مخدر بالحدود الشمالية، إحباط محاولة تهريب ٤٩٨٣٠ قرص “إمفيتامين” مخدر بالحدود الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط محاولة تهريب ٤٩٨٣٠ قرص “إمفيتامين” مخدر بالحدود الشمالية.

المنظار المنظار-متابعات

 تمكن رجال حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية،مساء يوم الجمعة،  ١٤٤٠/١/٢٥ه‍ ، من إحباط محاولة تهريب٤٩٨٣٠”  قرص إمفيتامين مخدر باستخدام دراجة نارية.

و صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أنه تم رصد تواجد سيارتين داخل منطقة الحدود السعودية مع الأردن ، وعند شروع دوريات حرس الحدود في التحقق من وضعها عادت الى حيث أتت .

وأكد أن عمليات التمشيط أسفرت موقع تواجدها عن ضبط دراجة نارية على متنها (٥٠) كيساً مملؤة بما يقدر بـ (٤٩٨٣٠) تسعة وأربعون ألفاً وثمانمائة وثلاثون قرص أمفيتامين مخدر .

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود سيتصدون  لكافة محاولات التهريب عبر الحدود وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبناءه

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إحباط محاولة تهريب ٤٩٨٣٠ قرص “إمفيتامين” مخدر بالحدود الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام