ارتكبوا 15 جريمة.. ضبط عصابة سرقة الصرافات الآلية
ارتكبوا 15 جريمة.. ضبط عصابة سرقة الصرافات الآلية

ارتكبوا 15 جريمة.. ضبط عصابة سرقة الصرافات الآلية المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم ارتكبوا 15 جريمة.. ضبط عصابة سرقة الصرافات الآلية، ارتكبوا 15 جريمة.. ضبط عصابة سرقة الصرافات الآلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ارتكبوا 15 جريمة.. ضبط عصابة سرقة الصرافات الآلية.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة، من ضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من 15 جهاز صراف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك.

أوضح ذلك المتحدث الإعلامي بشرطة المدينة المنورة، وقال إنه تم القبض على ثلاثة متهمين، مواطنين ومقيم باكستاني، جميعهم في العقد الرابع، وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهم في سرقة أموال من أجهزة الصراف الآلي.

وأضاف أن المتهمين أقروا بسرقة 15 جهاز صراف آلي في كل من المدينة وجدة وتبوك، وجرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ارتكبوا 15 جريمة.. ضبط عصابة سرقة الصرافات الآلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء