شرطة الرياض تطيح بعصابة تزييف شرائح الاتصالات
شرطة الرياض تطيح بعصابة تزييف شرائح الاتصالات

شرطة الرياض تطيح بعصابة تزييف شرائح الاتصالات المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم شرطة الرياض تطيح بعصابة تزييف شرائح الاتصالات، شرطة الرياض تطيح بعصابة تزييف شرائح الاتصالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الرياض تطيح بعصابة تزييف شرائح الاتصالات.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن المتابعة الأمنية لمخالفات أنظمة الإتصالات العامة ، والتحريات عن المتورطين فيها، أسفرت عن القبض على ثلاثة متهمين من الجنسية البنجلاديشية ، جميعهم في العقد الرابع من العمر، وذلك بعد توفر الأدلة على امتهانهم تزييف سجلات شرائح الاتصال والانترنت العائدة لعددٍ من شركات الاتصالات المشغلة بالمملكة، وخارجها، وضبط بحوزتهم على شرائح مقيدة ببيانات وأسماء وهمية معدة ومهيئة للبيع , و(13) جهاز قارئ للبصمة و(5) أجهزة قارئة لمعلومات الشرائح, وجهازين حاسب آلي و(35) أجهزة جوالات متنوعة، جرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطة الرياض تطيح بعصابة تزييف شرائح الاتصالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء