فهد بن حثلين: الإعلان عن موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل غداً
فهد بن حثلين: الإعلان عن موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل غداً

فهد بن حثلين: الإعلان عن موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل غداً المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فهد بن حثلين: الإعلان عن موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل غداً، فهد بن حثلين: الإعلان عن موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فهد بن حثلين: الإعلان عن موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل غداً.

المنظار  أكد رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، فهد بن فلاح بن حثلين، أنه سيتم الإعلان عن موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، في نسخته الثالثة غداً بإذن الله.

يذكر أن نادي الإبل، أعلن الثلاثاء الماضي، تأجيل مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل عن التاريخ المحدد له مسبقاً.

وأشار نادي الإبل، في بيان له، إلى أنه سوف يعلن قريباً عن الموعد الجديد لإقامة المهرجان لهذا العام.

وأوضح النادي أن التأجيل يأتي حرصاً من النادي على مصلحة أبناء الوطن طلاب الجامعات والمدارس، حتى تتهيأ لهم الأجواء المناسبة في فترة اختبارات نهاية الفصل الدراسي الحالي، وألا يتأثر تحصيلهم العلمي.

ولفت نادي الإبل إلى أن التاريخ المقرر فيه إقامة المهرجان النسخة الثالثة تزامَنَ مع تاريخ اختبارات نهاية الفصل الدراسي للطلاب.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فهد بن حثلين: الإعلان عن موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن