عصابة سرقة الصرافات الآلية بالمدينة وجدة وتبوك في قبضة الشرطة
عصابة سرقة الصرافات الآلية بالمدينة وجدة وتبوك في قبضة الشرطة

عصابة سرقة الصرافات الآلية بالمدينة وجدة وتبوك في قبضة الشرطة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عصابة سرقة الصرافات الآلية بالمدينة وجدة وتبوك في قبضة الشرطة، عصابة سرقة الصرافات الآلية بالمدينة وجدة وتبوك في قبضة الشرطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عصابة سرقة الصرافات الآلية بالمدينة وجدة وتبوك في قبضة الشرطة.

المنظار ضبطت شرطة منطقة المدينة المنورة تشكيلاً عصابياً تورط بسرقة أموال من 15 جهاز صراف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة المدينة المنورة أن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال التي تباشرها الجهات الأمنية، ونتائج التحريات الأمنية وإجراءات البحث والاستدلال عن المتورطين بارتكابها أسفرت بتوفيق الله عن القبض على ثلاثة متهمين، مواطنين اثنين، ومقيم من الجنسية الباكستانية جمعيهم بالعقد الرابع من العمر، وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهم في سرقة أموال من أجهزة صرف آلي.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الجناة أقروا بالسرقة من 15 جهاز صراف آلي في المدينة المنورة وجدة وتبوك وجرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عصابة سرقة الصرافات الآلية بالمدينة وجدة وتبوك في قبضة الشرطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن