مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على المحتاجين بالضالع
مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على المحتاجين بالضالع

مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على المحتاجين بالضالع المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على المحتاجين بالضالع، مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على المحتاجين بالضالع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على المحتاجين بالضالع.

المنظار واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، توزيع السلال الغذائية في مديرية الأزارق بمحافظة الضالع بالتنسيق مع الحكومة الشرعية.

فقد وزع المركز سلالا غذائية تزن 25 طنًا و900 كيلوغرام في قرى (الرادم وحماده وخشان وعلان واعرش وحورة المعفاري)، التابعة لمديرية الأزارق بمحافظة الضالع، يستفيد منها 2100 فرد.

ويأتي هذا التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 286 مشروعًا.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على المحتاجين بالضالع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن