وزیر الدفاع السوداني: باقون في تحالف دعم الشرعیة بالیمن
وزیر الدفاع السوداني: باقون في تحالف دعم الشرعیة بالیمن

وزیر الدفاع السوداني: باقون في تحالف دعم الشرعیة بالیمن المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وزیر الدفاع السوداني: باقون في تحالف دعم الشرعیة بالیمن، وزیر الدفاع السوداني: باقون في تحالف دعم الشرعیة بالیمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزیر الدفاع السوداني: باقون في تحالف دعم الشرعیة بالیمن.

المنظار أكد وزير الدفاع السوداني، الفريق أول ركن عوض بن عوف، استمرار مشاركة القوات المسلحة السودانیة في التحالف العربي لاستعادة الشرعیة في الیمن.

وأوضح الوزير السوداني أن مشاركة القوات السودانیة في التحالف العربي لدعم الشرعیة في الیمن، هي مشاركة مع السعودية لحماية أمن الحرمین الشريفین.

يأتي ذلك في وقت أعلنت رئاسة القوات المشتركة السودانیة أنها مقبلة على شراكات مع كل دول الإقلیم، وأخرى مع دول كبرى تظهر نتائجها قبل نهاية العام الجاري.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزیر الدفاع السوداني: باقون في تحالف دعم الشرعیة بالیمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن