مقتل 17 عنصراً من الميليشيا الحوثية في البيضاء
مقتل 17 عنصراً من الميليشيا الحوثية في البيضاء

مقتل 17 عنصراً من الميليشيا الحوثية في البيضاء المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مقتل 17 عنصراً من الميليشيا الحوثية في البيضاء، مقتل 17 عنصراً من الميليشيا الحوثية في البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 17 عنصراً من الميليشيا الحوثية في البيضاء.

المنظار لقي ما لا يقل عن 17 عنصراً من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية مقتلهم في جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وأكد مصدر عسكري مصرع ما لا يقل عن 17 عنصراً من الميليشيا أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع للجيش الوطني في مناطق اليسبل ومخابئ القردعي بجبهة قانية فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار باتجاه منطقة الوهبية التابعة لمديرية السوادية شمالي البيضاء.

وذكر المصدر في تصريح لموقع ” سبتمبر نت ” التابع للقوات المسلحة اليمنية، أن قوات الجيش استعادت عربة ومجموعة من الأسلحة التي نهبتها ميليشيات الحوثي الانقلابية من معسكرات الجيش.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتل 17 عنصراً من الميليشيا الحوثية في البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن