ميليشيا الحوثي تقمع «ثورة الجياع» في صنعاء
ميليشيا الحوثي تقمع «ثورة الجياع» في صنعاء

ميليشيا الحوثي تقمع «ثورة الجياع» في صنعاء المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ميليشيا الحوثي تقمع «ثورة الجياع» في صنعاء، ميليشيا الحوثي تقمع «ثورة الجياع» في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ميليشيا الحوثي تقمع «ثورة الجياع» في صنعاء.

المنظار صنعاء -المنظار:

منع مسلحو ميليشيات الحوثي الانقلابية اليوم السبت يمنيين من تنظيم “ثورة جياع” في العاصمة صنعاء، وهددوهم بالسلاح، واعتقلوا عدداً منهم.

وقال سكان محليون اعتقلت الميليشيات الحوثية عدداً من المواطنين بينهم نساء حاولن المشاركة في هذه الاحتجاجات، واقتادوهن إلى مكان مجهول.

وأشار السكان إلى أن العاصمة صنعاء تشهد استنفاراً أمنياً كبيراً من قبل مسلحي الحوثيين الذين نشروا مسلحيهم ودورياتهم العسكرية بشكل مكثف في معظم شوارع صنعاء، مع نشر نقاط تفتيش أمنية إلى جانب الزينبيات نساء مسلحات لدى الجماعة.

ويوم أمس الجمعة، حذرت الأجهزة الأمنية التابعة للميليشيات من الانخراط في المظاهرات التي دعا إليها مواطنون وناشطون وحقوقيون يمنيون، مشيرة إلى أن من يخالف ذلك سيلقى جزاءهُ الرادع وفقاً للقوانين.

ومنذ أكثر من أسبوع تم تدشين حملة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بالخروج بثورة الجياع تنديداً بانهيار العملة المحلية والانهيار الاقتصادي الكبير الذي تشهده البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ميليشيا الحوثي تقمع «ثورة الجياع» في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام