مكتب التعليم بشمال الأحساء ينفّذ برنامجًا تدريبيًا في “الأداء الإشرافي والمدرسي”
مكتب التعليم بشمال الأحساء ينفّذ برنامجًا تدريبيًا في “الأداء الإشرافي والمدرسي”

مكتب التعليم بشمال الأحساء ينفّذ برنامجًا تدريبيًا في “الأداء الإشرافي والمدرسي” المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مكتب التعليم بشمال الأحساء ينفّذ برنامجًا تدريبيًا في “الأداء الإشرافي والمدرسي”، مكتب التعليم بشمال الأحساء ينفّذ برنامجًا تدريبيًا في “الأداء الإشرافي والمدرسي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مكتب التعليم بشمال الأحساء ينفّذ برنامجًا تدريبيًا في “الأداء الإشرافي والمدرسي”.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – فواز بن يوسف الموسى

نفذ مكتب التعليم بشمال الأحساء، يومي الأربعاء والخميس الماضيين، برنامجًا تدريبيًا يستعرض أبرز المستجدات والمتغيرات في منظومة مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي، قدّمه أخصائي التقويم بإدارة الإشراف التربوي إبراهيم بن محمد المعيلي، بحضور جميع منسوبي المكتب.

وهدف البرنامج، الذي استضافته مدرسة أبي داوود الثانوية في مركز مصادر التعلم بها، إلى تمكين المشرفين التربويين خلال  جلساته التدريبية من تطبيق المنظومة على أدائهم الإشرافي، وكذلك متابعة سير تحقيق مؤشرات المنظومة للأداء المدرسي في الميدان التربوي؛ وصولًا لنتائج تتسم بالإيجابية والتميز.

وقد امتاز البرنامج بالحوار والنقاش الإيجابي مع “المعيلي” الذي ركز على كل مستجدات المنظومة بعرض مرئي شيق.

وشكر مدير مكتب تعليم شمال الأحساء خالد بن حمد السليم، ومساعداه صالح المرشد، وسعود السبيعي، مقدم البرنامج إبراهيم المعيلي؛ على ما وصفوه بتقديمه الرائع وجهوده المباركة، كذلك عبروا عن شكرهم للمشرفين الحضور ولقائد مدرسة أبي داوود الثانوية محمد المحمد علي؛ على “تعاونه اللامحدود واستضافته الكريمة للبرنامج”.

وفي ختام البرنامج التدريبي قدّمت  شهادات الشكر، وبعض الهدايا الرمزية، لمنفذ البرنامج، وقائد مدرسة أبي داوود الثانوية، والمنسق الإعلامي خليل الموسى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مكتب التعليم بشمال الأحساء ينفّذ برنامجًا تدريبيًا في “الأداء الإشرافي والمدرسي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء