جسر الملك فهد ينفي إلغاء إجراءات دخول الجوازات
جسر الملك فهد ينفي إلغاء إجراءات دخول الجوازات

جسر الملك فهد ينفي إلغاء إجراءات دخول الجوازات المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم جسر الملك فهد ينفي إلغاء إجراءات دخول الجوازات، جسر الملك فهد ينفي إلغاء إجراءات دخول الجوازات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جسر الملك فهد ينفي إلغاء إجراءات دخول الجوازات.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

نفت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول إلغاء إجراءات دخول الجوازات بالبحرين بدءًا من ظهر اليوم كإجراء من جانب واحد.

وأكدت عبر حسابها في “تويتر” أن ما يتداول من معلومات غير دقيقة وإشاعات وطروحات غير صحيحة ومتنافية مع الواقع، ومن خلال ما تداولته عدد من مواقع التواصل الاجتماعي واحاديث الناس، ومن اهتمام المؤسسة في توضيح ذلك فإن الفيديو المتداول قديم .

وأضافت بأن من يرغب بالحصول على أي معلومة موثوقة عليه التوجه والتواصل مع إدارة العلاقات العامة الخاصة بالمؤسسة العامة لجسر الملك فهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جسر الملك فهد ينفي إلغاء إجراءات دخول الجوازات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء