تفاصيل: التعليم تفتح الترشح لبرنامج إعداد القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية
تفاصيل: التعليم تفتح الترشح لبرنامج إعداد القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية

تفاصيل: التعليم تفتح الترشح لبرنامج إعداد القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تفاصيل: التعليم تفتح الترشح لبرنامج إعداد القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية، تفاصيل: التعليم تفتح الترشح لبرنامج إعداد القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل: التعليم تفتح الترشح لبرنامج إعداد القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية.

المنظار الطائف- المنظار- عبد الله العازمي:

فتحت وزارة التعليم باب الترشح لبرنامج إعداد وتأهيل القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية. جاء ذلك في تعميم لنائب وزير التعليم حصلت “المنظار” على نسخة منه.

وتضمن التعميم القرار رقم (ه.) وتاريخ (14309 1934ه/ /ه) بشأن تشكيل فريق برنامج إعداد وتأهيل القادة، والذي يهدف بشكل رئيس إلى تطوير القادة التعليميين ورفع كفاءتهم واستعدادهم لأداء أفضل في مناصبهم الحالية، وتجهيزهم لشغل مناصب قيادية جديدة.

وطالبت الوزارة خلال التعميم بضرورة حث منسوبي الإدارات ممن تنطبق عليه الشروط للمشاركة وتعبئة استمارة الترشيح في بوابة البرنامح الالكتروني قبل 9/2/1440 .

وكشف التعميم عن شروط الالتحاق بالبرنامج وهي أنه يحق الترشح والتسجيل في هذا البرنامج وفق الشروط التالية :
أن يكون المشارك من المكلفين والمكلفات في إدارات التعليم ومكاتب التعليم من شاغلي الوظائف التعليمية الذي صدر لهم قرار تكليف للعمل الإشراي وفق التشكيلات الإشرافية المعتمدة، وعلى رأس العمل حالياً.

وألا يكون المشارك طرفاً في قضية قائمة.وأن يتم التقديم وفق الجدول الزمني المحدد وشروط الاستمرار في البرنامج هي تخصيص ساعتين على الأقل أسبوعيا للتعلم القيادي والتطبيق العملي في بيئة العمل لما يتم تعلمه وتوثيق الشواهد.

والمشاركة والتفاعل مع التكليفات والمهام الآدائية القيادية المطلوبة في الوقت والمستوى المحددين
ويتم التسجيل من خلال دخول بوابة البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تفاصيل: التعليم تفتح الترشح لبرنامج إعداد القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام