بعيدًا عن النفط.. ولي العهد يبشر : صفقة برقم كبير بعد أسبوعين
بعيدًا عن النفط.. ولي العهد يبشر : صفقة برقم كبير بعد أسبوعين

بعيدًا عن النفط.. ولي العهد يبشر : صفقة برقم كبير بعد أسبوعين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بعيدًا عن النفط.. ولي العهد يبشر : صفقة برقم كبير بعد أسبوعين، بعيدًا عن النفط.. ولي العهد يبشر : صفقة برقم كبير بعد أسبوعين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعيدًا عن النفط.. ولي العهد يبشر : صفقة برقم كبير بعد أسبوعين.

المنظار أكد ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، على أن المملكة ستتوصل إلى صفقة رائعة في أكتوبر بعد أسبوعين من اليوم الجمعة، كاشفًا أنها ستحمل رقمًا كبيرًا.

وأضاف ولي العهد خلال حواره إلى وكالة بلومبيرغ إلى أنه سيتم ذلك في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار وهو مجال بعيد عن النفط، متابعًا أن هذه الصفقة هي ما يحدث في المملكة العربية السعودية لذا هناك صفقة واحدة في مبادرة مستقبل الاستثمار وهناك صفقات أخرى سيتم الإعلان عنها.

ولفت الأمير محمد بن سلمان إلى أن هذه الصفقة في مجال بعيد عن النفط، ولا يفصلنا إلا أسبوعان عن ذلك.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعيدًا عن النفط.. ولي العهد يبشر : صفقة برقم كبير بعد أسبوعين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن