القحطاني عن حوار ولي العهد: أجبر مرتزقة جزيرة شرق سلوى للعودة لجحورهم
القحطاني عن حوار ولي العهد: أجبر مرتزقة جزيرة شرق سلوى للعودة لجحورهم

القحطاني عن حوار ولي العهد: أجبر مرتزقة جزيرة شرق سلوى للعودة لجحورهم المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم القحطاني عن حوار ولي العهد: أجبر مرتزقة جزيرة شرق سلوى للعودة لجحورهم، القحطاني عن حوار ولي العهد: أجبر مرتزقة جزيرة شرق سلوى للعودة لجحورهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القحطاني عن حوار ولي العهد: أجبر مرتزقة جزيرة شرق سلوى للعودة لجحورهم.

المنظار أكد المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني أن لقاء ولي العهد مع وكالة بلومبيرغ أجبر المرتزقة في جزيرة شرق سلوى (قطر) للعودة لجحورهم.

وأوضح القحطاني أن جحور مرتزقة جزيرة شرق سلوى تحميها القواعد الأجنبية التي ضاعت عليها ميزانياتهم وخيرات الدويلة التي تستضيفهم، مشددًا على أن حوار ولي العهد أيضًا أجبر النظام الإيراني الإرهابي على العودة للعزلة التي حاول الهروب منها.

ووصف القحطاني الحوار بقوله: حين يزأر الأسد تهرب الكلاب.

كشف ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، في حواره عن أن الطرح العام لشركة أرامكو سيكون بحلول بداية عام 2021م.

وأضاف ولي العهد، في حوار مع وكالة بلومبيرغ، أن قيمة أرامكو لا تقل عن 2 تريليون دولار.

وفي سياق متصل، قال ولي العهد: إن المملكة تربطها علاقة عمل مميزة مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مشددًا على أن السعودية تشتري الأسلحة من أميركا ولا تأخذها مجانًا.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القحطاني عن حوار ولي العهد: أجبر مرتزقة جزيرة شرق سلوى للعودة لجحورهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن