الأربعاء.. “سراج” يبدأ سلسلة محاضرات سيرة “ابن باز” لمفتي الشرقية
الأربعاء.. “سراج” يبدأ سلسلة محاضرات سيرة “ابن باز” لمفتي الشرقية

الأربعاء.. “سراج” يبدأ سلسلة محاضرات سيرة “ابن باز” لمفتي الشرقية المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الأربعاء.. “سراج” يبدأ سلسلة محاضرات سيرة “ابن باز” لمفتي الشرقية، الأربعاء.. “سراج” يبدأ سلسلة محاضرات سيرة “ابن باز” لمفتي الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأربعاء.. “سراج” يبدأ سلسلة محاضرات سيرة “ابن باز” لمفتي الشرقية.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

أطلق المكتب التعاوني بالظهران (سراج)، باكورة برامجه وأنشطته من خلال سلسلة محاضرات يقدّمها مفتي المنطقة الشرقية فضيلة الشيخ علي بن صالح المري، يستعرض فيها سيرة شيخنا العلامة الراحل “ابن باز”.

ومن المقرر أن يسلط “المري” في محاضراته الثمانية، الضوء على عدد من محطات حياة الشيخ ابن باز، وطلبه للعلم، ومسيرته الدعوية -رحمه الله، حيث سيبدأ يوم الأربعاء المقبل، أول هذه المحاضرات والتي ستأتي بعنوان “منهج ابن باز في تقرير العقيدة، فيما سيعلن عن باقي المحاضرات تباعًا.

وفي السياق، أكد المدير التنفيذي للمكتب الشيخ بندر محمد القحطاني، أن هذه السلسلة هي ضمن الخطة الإستراتيجية للمكتب خلال الفترة المقبلة والتي ستبدأ بمحاضرات فضيلة المفتي للمنطقة الشرقية الشيخ علي بن صالح المري، وسيلعن عن المحاضرات التالية في حينها بوقت كافٍ؛ ليتسنى للجميع الحضور والاستفادة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأربعاء.. “سراج” يبدأ سلسلة محاضرات سيرة “ابن باز” لمفتي الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء