لهذه الأسباب طالب اقتصادي بزيادة عدد البنوك في المملكة
لهذه الأسباب طالب اقتصادي بزيادة عدد البنوك في المملكة

لهذه الأسباب طالب اقتصادي بزيادة عدد البنوك في المملكة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم لهذه الأسباب طالب اقتصادي بزيادة عدد البنوك في المملكة، لهذه الأسباب طالب اقتصادي بزيادة عدد البنوك في المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لهذه الأسباب طالب اقتصادي بزيادة عدد البنوك في المملكة.

المنظار اقترح الاقتصادي المتخصص في الاستثمار أحمد الشهري، زيادة عدد البنوك في المملكة؛ لخلق مناخ من التنافسية العالية.

وقال الشهري: “أعتقد أن القطاع المصرفي السعودي يحتاج إلى زيادة عدد البنوك إلى درجة تجعل المنافسة عالية، لاسيما في تمويل البنية التحتية والشركات والأعمال الصغيرة”.

وأضاف أن هذا يأتي بدلًا من تمويل قطاع قد يحدث فقاعة عقارية كما حصل خلال الثماني سنوات الماضية.

وتابع الشهري أن غالبًا معظم الأزمات المالية يقف خلفها القطاع المصرفي، وهذا في معظم دول العالم؛ لذا يجب كبح جماح الطمع لديه من خلال السياسات المالية بهدف تحقيق توازن بين جميع القطاعات الاقتصادية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لهذه الأسباب طالب اقتصادي بزيادة عدد البنوك في المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن