مركز الملك سلمان يدين استهداف الحوثيين لمخيمه في الخوخة باليمن
مركز الملك سلمان يدين استهداف الحوثيين لمخيمه في الخوخة باليمن

مركز الملك سلمان يدين استهداف الحوثيين لمخيمه في الخوخة باليمن المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مركز الملك سلمان يدين استهداف الحوثيين لمخيمه في الخوخة باليمن، مركز الملك سلمان يدين استهداف الحوثيين لمخيمه في الخوخة باليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الملك سلمان يدين استهداف الحوثيين لمخيمه في الخوخة باليمن.

المنظار الرياض - المنظار:

أدان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بشدة الانتهاكات الصارخة والمتكررة التي تقوم بها المليشيات الإرهابية الحوثية التي استهدفت اليوم مخيم بني جابر في مديرية الخوخة في الحديدة التابع للمركز بثلاث قذائف عشوائية مما نتج عنه وفاة امرأة وإصابة عدد كبير من النازحين القاطنين في المخيم باصابات بالغة وفيهم عدد من الأطفال ، كما يواصل المركز متابعة تطورات هذا الحدث مع السلطة المحلية اليمنية.

وندد مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية في بيانه هذا الجريمة الإنسانية البشعة التي لم تراع مبادئ حقوق الإنسان ولا القانون الإنساني الدولي والتي تطلقها المليشيات الإرهابية الحوثية.

وأهاب المركز بالأمم المتحدة ومنظماتها والمجتمع الدولي للوقوف بحزم أمام هذه الجريمة الإنسانية التي أقدمت عليها المليشيات الحوثية وانتهكت خلالها كل المبادئ الدولية وحقوق الإنسان وتكرار هذة الأفعال غير المسؤولة في التعدي على المساعدات الإغاثية والإنسانية المقدمة من المركز ونهبها وإعاقة وصول البعض منها إلى الأهالي الذين هم بأمس الحاجة إليها، بالإضافة إلى الاعتداء على الأمنيين من الأطفال والنساء وكبار السن وترويعهم في مخيمات النزوح.

ودعا المركز في بيانه هذا الأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتها الإنسانية والاجتماعية ضد هذه الجرائم الحوثية التي عاثت في اليمن وأهله بالفساد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مركز الملك سلمان يدين استهداف الحوثيين لمخيمه في الخوخة باليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام