تعاوني الأحساء يعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارته لهذا العام
تعاوني الأحساء يعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارته لهذا العام

تعاوني الأحساء يعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارته لهذا العام المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تعاوني الأحساء يعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارته لهذا العام، تعاوني الأحساء يعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارته لهذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعاوني الأحساء يعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارته لهذا العام.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء  – فواز بن يوسف الموسى

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء، مؤخرًا، الاجتماع الأول لمجلس إدارة المكتب لعام ١٤٤٠ هـ، لمناقشة عدد من الموضوعات المدرَجة بجدول الأعمال، وذلك في إطار تطوير العمل الدعوي والتحسين ومتابعة الإنجازات.

ومن جانبه، قدّم رئيسُ المجلس فضيلة الشيخ أحمد بن إبراهيم السيد الهاشم، وزملاؤه الأعضاء، الشكرَ أولًا لولاة أمر هذه البلاد المباركة، وإلى وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ على دعمهما المتواصل للعمل الدعوي والخيري.

كما أعربوا عن شكر هم لجزيل للداعمين للمكتب ولإدارة المكتب على ماحقّقته من إنجازاتٍ متميّزة في المجال الدعوي والإداري والتنظيمي، داعينَ لبذلِ المزيد من الجهد لاستمرار المناشط المبارَكة، وأن تواكب الأهداف رؤية المملكة، 2030 وأن يسهم المكتب في تحقيقها من خلال البرامج الدعوية والعلمية والشبابية التي يقدمها  للمجتمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعاوني الأحساء يعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارته لهذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء