وزير البلدية يعتمد مشروع تطوير ضاحية هجر بالأحساء بكلفة 20مليون ريال
وزير البلدية يعتمد مشروع تطوير ضاحية هجر بالأحساء بكلفة 20مليون ريال

وزير البلدية يعتمد مشروع تطوير ضاحية هجر بالأحساء بكلفة 20مليون ريال المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم وزير البلدية يعتمد مشروع تطوير ضاحية هجر بالأحساء بكلفة 20مليون ريال، وزير البلدية يعتمد مشروع تطوير ضاحية هجر بالأحساء بكلفة 20مليون ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير البلدية يعتمد مشروع تطوير ضاحية هجر بالأحساء بكلفة 20مليون ريال.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

اعتمد وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، مؤخرًا، عقد مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة ضاحية هجر بحافظة الأحساء، بكلفة إجمالية بلغت 20 مليون ريال كمرحلة أولى، وذلك بحسب ذكر أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم

وأوضح “الملحم” أن مدة تنفيذ المشروع 24 شهرًا في مرحلته الأولى، ومشيرًا إلى أن الخطوات الإجرائية في الفترة الراهنة جارية لتسليم موقع المشروع للمقاول للبدء في أعماله وإنجازه في الفترة المحددة لذلك، منوهًا بدعم ومتابعة وزير الشؤون البلدية والقروية، ومؤكدًا أن السعي في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية للمواطنين يأتي في ظل الدعم والاهتمام اللامحدود بمختلف القطاعات، ومنها القطاع البلدي من لدن حكومتنا الرشيدة –أيدها الله-.

وقدّم المهندس الملحم، بهذه المناسبة، شكره وتقديره لوزير الشؤون البلدية والقروية؛ على حرصه الدائم في العمل على كل ما فيه تقديم خدمة أمثل للمواطن في مناطق ومدن المملكة بصفة عامة، ودعم ومتابعة تطوير وتنمية الخدمات البلدية لأمانة الأحساء بصفة خاصة.

يشار إلى أن أمانة الأحساء قامت في الفترة القليلة الماضية بتنفيذ أعمالها المتعلقة بفتح وتسوية الشوارع في مخطط ضاحية هجر “مؤقتًا” حتى تم إنهاء إجراءات ترسية عقد المشروع التطويري للضاحية، إذ تركزت الأعمال على تسوية الشوارع الواقعة على امتداد المنازل القائمة والجاهزة للسكن حتى تتمكن الشركة السعودية للكهرباء من إيصال التيار الكهرباء لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير البلدية يعتمد مشروع تطوير ضاحية هجر بالأحساء بكلفة 20مليون ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء