منشآت تفوز بجائزة LinkedIn لأفضل علامة تجارية حكومية
منشآت تفوز بجائزة LinkedIn لأفضل علامة تجارية حكومية

منشآت تفوز بجائزة LinkedIn لأفضل علامة تجارية حكومية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم منشآت تفوز بجائزة LinkedIn لأفضل علامة تجارية حكومية، منشآت تفوز بجائزة LinkedIn لأفضل علامة تجارية حكومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، منشآت تفوز بجائزة LinkedIn لأفضل علامة تجارية حكومية.

المنظار فازت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت، بجائزة أفضل علامة تجارية على مستوى القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية من منصة LinkedIn  على شبكة التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك ضمن جوائز LinkedIn للشرق الأوسط وشمال أفريقيا المتعلقة بالمواهب والتي أقامتها في دبي مساء يوم الخميس، حيث تعد منصة “لينكدإن” أكبر شبكة مهنية في العالم مع أكثر من 530 مليون عضو، وتحتفل بنجاح الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال المواهب والعلامة التجارية للمؤسسات والشركات الخاصة والعامة.

وأكدت منشآت أن فوزها بجائزة “لينكدإن” لأفضل علامةٍ تجاريةٍ يأتي بفضل تطوير صفحتها على منصة لينكدإن بما يتماشى مع تحقيق أهدافِها واستراتيجيَّاتِها في منتصف العام الحالي، بالإضافة إلى إبرازها لجهود تطوير بيئة عملها الداخلية، وكذلك لتحديث صفحتها بشكلٍ مستمرٍ وبطريقةٍ احترافيَّةٍ على منصة “لينكدإن”.

الجدير بالذكر أن منشآت تحرص على تفعيل الدور الاجتماعي لمنسوبيها من خلال إقامة عددٍ من الفعاليَّات المتعلّقة بالمناسبات الوطنية والإنجازات العمليَّة وخلافها، ويأتي ذلك تأكيدًا لحرصها على تهيئة أفضل بيئة عملٍ على مستوى القطاعات الحكومية في المملكة العربية السعودية ولرفع إنتاجيّة منسوبيها بما يُسهم في خدمة قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، منشآت تفوز بجائزة LinkedIn لأفضل علامة تجارية حكومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن