مريض نفسي.. إطلاق سراح شاب حاول دهس امرأة ورضيعها في عسير
مريض نفسي.. إطلاق سراح شاب حاول دهس امرأة ورضيعها في عسير

مريض نفسي.. إطلاق سراح شاب حاول دهس امرأة ورضيعها في عسير المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مريض نفسي.. إطلاق سراح شاب حاول دهس امرأة ورضيعها في عسير، مريض نفسي.. إطلاق سراح شاب حاول دهس امرأة ورضيعها في عسير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مريض نفسي.. إطلاق سراح شاب حاول دهس امرأة ورضيعها في عسير.

المنظار عسير - المنظار:

دخلت قضية شاب يحاول دهس مشرفة تربوية ورضيعها مرحلة جديدة، إذ أطلقت الجهات المختصّة بمحايل عسير سراح الشاب،بكفالة، بعد استكمال إجراءات التحقيق معه، واعتباره مريض نفسي.

وكانت الجهة المعنية أحالت الشاب المتهم إلى مستشفى الصحة النفسية بأبها، لتشخيص حالته، وإصدار التقارير الطبية اللازمة، وتبين أنه معتل نفسيا، فيما كشفت مصادر بالمستشفى أنه بدأ باستخدام العلاج المربوط بالمتابعة المستمرة مع المصحة النفسية.

وتعود الواقعة إلى مطاردة المتهم للمشرفة، بعد عودتها من زيارة إحدى المدارس بمحافظة محايل لمتابعة سير العمل في اليوم الأول من الدراسة لهذا العام، وحاول الاصطدام بالسيارة التي تقلها هي وابنها الرضيع، باستخدام سيارة أخرى، عدة مرات، ما تسبب في سقوط الطفل كل مرة تتعرض فيها السيارة للاصطدام، بحسب روابة المشرفة.

وكانت الجهات الأمنية شرعت منذ تلقي البلاغ في تتبع المركبة التي ظهرت في كاميرات المراقبة لإحدى الشقق السكنية، إلى أن تم القبض عليها بعد عمليات من البحث والتحرّي، وتم اقتياد الجاني وتوقيفه ومن ثم إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في القضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مريض نفسي.. إطلاق سراح شاب حاول دهس امرأة ورضيعها في عسير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام