بتول السلمي.. طفلة استيقظت فاقدة بصرها ولا أمل في علاجها
بتول السلمي.. طفلة استيقظت فاقدة بصرها ولا أمل في علاجها

بتول السلمي.. طفلة استيقظت فاقدة بصرها ولا أمل في علاجها المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بتول السلمي.. طفلة استيقظت فاقدة بصرها ولا أمل في علاجها، بتول السلمي.. طفلة استيقظت فاقدة بصرها ولا أمل في علاجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بتول السلمي.. طفلة استيقظت فاقدة بصرها ولا أمل في علاجها.

المنظار الرياض - المنظار:

في واقعة مثيرة للأسف والألم، فقدت بتول السلمي بصرها منذ سنتين فجأةً، ودون مقدمات، إذ استيقظت من النوم من عامين، وهي لا ترى، مرددة: “أنا أسمعكم؛ لكن لا أراكم”.

أسرة الطفلة، ذات الـ9 أعوام، لم تستطع إيجاد حل لمشكلتها، إذ اعتذرت 5 مستشفيات كبرى عن تقديم العلاج، ما دعا والدها لمناشدة القيادة والمسؤولين علاج ابنته خارج البلاد. يحكي والد الطفلة في تقرير لبرنامج “يا هلا” على “روتانا خليجية”.

يضيف الوالد: تشخيص مرض بتول اختلف من مستشفى لآخر. مؤكدا أنه “أخذها إلى مستشفى السقاف، وأخبروه هناك أنها مصابة بالشبكية، ثم ذهب بها إلى مستشفى العيون بجدة، وبعد عدة مراجعات وفحوص أخبروه بان علاجها ليس عندهم، وأحالوه إلى مستشفى الملك خالد التخصصي بالرياض”.

يستطرد الوالد حزينا: رفعت برقيات إلى الديوان الملكي، والذي أحالها بدوره إلى وزارة الصحة، والتي أحالتها إلى الهيئة الطبية بجدة. مضيفا: “هناك أخبروني أن الرد الطبي من الهيئة الطبية العليا بالرياض لا يتضمن توصية بالعلاج خارج المملكة”.

ورد على سؤاله حول مكان علاجها بجدة، راسلت الهيئة الطبية مستشفى الحرس الوطني بجدة فجاء الرد بالاعتذار، وكذلك اعتذر مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، ومستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة الذي رفض الحالة لعدم إمكانية علاجها لديه، كما رفضت علاجَها مدينةُ الملك عبد الله الطبية بمكة المكرمة.

5 مستشفيات كبرى لم تستطع إيجاد حل لمشكلة بتول، ما دعا والدها للظهور على التلفزيون، مطالبا بإيجاد علاج لابنته,

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بتول السلمي.. طفلة استيقظت فاقدة بصرها ولا أمل في علاجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام