المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الإرهابي على قافلة عسكرية بتركيا
المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الإرهابي على قافلة عسكرية بتركيا

المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الإرهابي على قافلة عسكرية بتركيا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الإرهابي على قافلة عسكرية بتركيا، المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الإرهابي على قافلة عسكرية بتركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الإرهابي على قافلة عسكرية بتركيا.

المنظار عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف قافلة عسكرية في إقليم بطمان الواقع بجنوب شرق تركيا، وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وأكد المصدر تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب تركيا في محاربة الإرهاب بأشكاله وصوره كافة وأياً كان مصدره، مقدماً العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولحكومة وشعب جمهورية تركيا الشقيقة، والتمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الإرهابي على قافلة عسكرية بتركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن