الملك وولي عهده يعزّيان أسرة آل وهف في الشيخ سعيد القحطاني
الملك وولي عهده يعزّيان أسرة آل وهف في الشيخ سعيد القحطاني

الملك وولي عهده يعزّيان أسرة آل وهف في الشيخ سعيد القحطاني المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الملك وولي عهده يعزّيان أسرة آل وهف في الشيخ سعيد القحطاني، الملك وولي عهده يعزّيان أسرة آل وهف في الشيخ سعيد القحطاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الملك وولي عهده يعزّيان أسرة آل وهف في الشيخ سعيد القحطاني.

المنظار الرياض- المنظار:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ يحفظهما الله ـ برقيتي عزاء ومواساة لأبناء وإخوة الشيخ الدكتور سعيد بن علي بن وهف القحطاني رحمه الله الذي وافته المنية فجر يوم الاثنين المنصرم 21/1/1440هـ سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وشهد العزاء حضور عدد كبير من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة من مسؤولين ومشائخ وطلاب علم و أصدقاء ومحبين للشيخ رحمه الله الذي عرف بحبه لعمل الخير وبذل العلم ولطف اللقاء ورفعة الخلق والسجايا.

كما اشتهر رحمه الله بكتابه “حصن المسلم” حيث ينتشر هذا المؤلف الصغير بلونه البرتقالي انتشاراً واسعاً وكبيراً في مختلف بلدان العالم ولدى جاليات وشعوب العالم الإسلامي في أنحاء المعمورة.

وطبع منه أكثر من ٢٠٠ مليون نسخة وترجم لعدد كبير من اللغات تقدر بنحو ٤٤ لغة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الملك وولي عهده يعزّيان أسرة آل وهف في الشيخ سعيد القحطاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام