مدفعية الجيش اليمني تدمر تجمعات الميليشيا الحوثية في البيضاء
مدفعية الجيش اليمني تدمر تجمعات الميليشيا الحوثية في البيضاء

مدفعية الجيش اليمني تدمر تجمعات الميليشيا الحوثية في البيضاء المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مدفعية الجيش اليمني تدمر تجمعات الميليشيا الحوثية في البيضاء، مدفعية الجيش اليمني تدمر تجمعات الميليشيا الحوثية في البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدفعية الجيش اليمني تدمر تجمعات الميليشيا الحوثية في البيضاء.

المنظار قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية ، إثر القصف المدفعي من قبل الجيش اليمني الذي استهدف تجمعات للمليشيات الحوثية في جبهة الملاجم شرقي محافظة البيضاء وسط البلاد.
وقال مساعد قائد محور بيحان لشؤون الإعلام المقدم عبدالوهاب بحيبح في تصريح بثه موقع / 26 سبتمبر / التابع للقوات المسلحة اليمنية إن قوات من الجيش شنت قصفا مدفعيا طال تجمعات لمليشيا الحوثي في منطقة ظهر البياض بمديرية الملاجم.
وأضاف ، أن القصف أسفر عن تدمير عربة من تعزيزات المليشيا الحوثية الانقلابية ومصرع وإصابة كل من كان على متنها.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدفعية الجيش اليمني تدمر تجمعات الميليشيا الحوثية في البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن